اسألنا X

أخر الاخبار

اتصل بنا


لكل من يود النشر على الموقع، هذه شروط النشر:

1- شروط عامة

  • أن تكون للمادة علاقة مباشرة بالتربية والتعليم : (بحوث، دروس،فروض،تمارين و حلول،ملخصات،دراسات، شروحات لبرامج وتطبيقات، فيديو تعليمي، انفوجرافيك، مقالات رأي…)
  • يسمح بنشر المواد المترجمة شرط إرفاقها بالمصدر.
  • يجب إرفاق المادة بمراجعها ومصادر مادتها و صورها.
  • يجب أن تكون الأعمال أصيلة وأصلية، و سليمة من الأخطاء اللغوية وغير مقلّدة أو منسوخة ومراعية للأمانة العلمية، و لشروط الاقتباس العلمي.
  • يُشترط في المشاركات ألا تكون منشورة سابقا ولم يسبق إرسالها إلى أي جهة كانت.
  • بالنسبة للمقالات العلمية و الدراسات، يجب أن تتضمن قائمة المراجع المعتمدة في الدراسة وذات الصلة بها، وتذكر في القائمة بيانات البحوث بلغتها الأصلية (الأجنبية) في حال العودة إلى عدة مصادر بعدة لغات. ويتم ترتيبها حسب الحروف الهجائية، وتكتب أولا قائمة المراجع (بيبليوغرافيا) باللغة العربية، ثم المراجع باللغة الأجنبية…الخ. وفق الأمثلة التالية:
– الكتب:
يكتب الاسم العائلي و (الاسم الشخصي): “عنوان الكتاب” ، اسم الناشر، المطبعة، سنة النشر.
– الأطروحات:
يكتب الاسم العائلي و (الاسم الشخصي): و”عنوان الرسالة”، يذكر رسالة ماجستير أو دكتوراه ، اسم الجامعة والكلية، السنة.
– الدوريات:
اسم الباحث (الباحثين): “عنوان البحث واسم الدورية“، رقم المجلد، رقم العدد، أرقام الصفحات، سنة النشر.
– مرجع من مطبوعة رسمية:
يكتب اسم مؤسسة النشر، (السنة)، “عنوان التقرير أو الكتاب…” ، المطبعة، دار النشر، سنة النشر، اسم الدولة.
– ويبوغرافيا:
يكتب الاسم العائلي و (الاسم الشخصي): “عنوان المقال أو الكتاب…“، استرجعت بتاريخ: …/…./…..، (تاريخ الدخول إلى الويب)، على الموقع التالي: (يجب أن يكون الموقع كاملا قصد الرجوع إليه إن اقتضى الحال).

كيف تربح من مقالاتك

أولا من خلال خدمة مشاركة الأرباح

يتشرف موقع الأساتذة باستقبال مساهماتكم، من خلال خدمة مشاركة أرباح جوجل أدسنس عن طريقة كتابة المقالات (لكل من يمتلك حساب Google Adsense). 

إذا كانت لديك الرغبة و الخبرة في كتابة مقالات و أخبار حصرية بأسلوب مميز – فإننا ندعوك للمشاركة والاشتراك وإنشاء عضوية في الموقع الآن – والبدأ في تحقيق أرباح بحسابك.نوفر عليك الوقت و الجهد و التكاليف التي تحتاجها لفتح موقع جيد و شراء استضافة لذلك يمكنك استعمال موقعنا من أجل الربح .ستستفيد من الربح و نستفيد نحن ايضا من خلال التوفر على مقالات مميزة .

ما هي مشاركة أرباح جوجل أدسنس

خدمة مشاركة أرباح جوجل أدسنس تتيح لكاتب الموضوع ظهور إعلانات جوجل أدسنس الخاصة به في مواضيعه في الموقع بالنسبة المذكورة – ومن ثم الربح من التفاعل مع هذه الإعلانات

-عند تفعيل مشاركة الأرباح من إعدادات القالب .. جميع الإعلانات من نوع (جوجل أدسنس) في صفحة المقالات ستتحول إلى إعلانات مشاركة أرباح.

كل المطلوب هو أن يكون لديك حساب أدسنس (كامل وغير مستضاف) تقوم أنت بإدخال رقم المعرف الخاص به (رقم المعرف يكون على هذه الصيغة pub-1234567891234567) في المكان المخصص في  حسابك على موقعنا كما هو موضح أسفله :

– وعند وجود مواضيع منشورة لك ستبدأ في تلقي أرباح عنها مباشرة على حسابك في أدسنس و ذلك على حسب التفاعل مع إعلانات أدسنس و عدد زوار المقالات التي تكتبها.

شروط النشر للمشاركين في برنامج أرباح

1 – المواضيع التي يهتم الموقع بنشرها : مواضيع أدبية وشعرية – مقالات حول اللغة العربية وآدابها– خواطر وأشعار – قصص وروايات – مقالات خاصة تندرج تحت لون السيرة الذاتية ( علوم وتكنولوجيا، إقتصاد، تاريخ..إلخ)، وكل رؤية شخصية يبدع فيها صاحبها بأسلوبه الخاص لأفكار ملهمة ومشاريع مبتكرة، ويمكنكم الاطلاع على الرئيسية ، لمعاينة مختلف أقسام الموقع.

2 – يمنع من النشر كل مقال يخل بمبادئ الدين الإسلامي و بالأخلاق العامة أو يدعو للعنصرية وغيرها من انتهاكات للحقوق والآداب، أو من شأنه أن يسيء لسمعة الموقع بأي شكل من الأشكال.

3 – تصاغ المقالات بأسلوب لغوي سليم وعلمي دقيق، مع مراعاة تجنب الأخطاء الإملائية قدر الإمكان، سيتم النشر بعد المراجعة.يمكنكم استعمال التدقيق الآلي من خلال إضافة فايرفوكس.

4- لاينبغي عليك الضغط على إعلانات جوجل في مقالاتك لأن ذلك مخالف لسياسات جوجل و يعرض حسابك للخطر.

5-احرص على كتابة مواضيع حديثة الساعة و كثيرة البحث على محركات البحث،يعني مطلوبة أكثر من غيرها لأن ذلك سيزيد من أرباحك أكثر

6- احرص أيضا على استعمال صور حرة الملكية من خلال مواقع تقدم صور مجانية مثل وpexels وunplash pixabay و freepik

7- لتشارك في برنامج أرباح تواصل معنا على صفحتنا صفحة معين المعرفة

كن مراسلًا للجريدة وأرسل لنا كل ما يحدث حولك من مواضيع و احبار تهم التربية و التعليم من خلال WhatsApp على الرقم التالي: 0707983967 
اذا كان الموضوع فيه مرفقات فالمرجو إرسال الخبر أو المقال او الصورعلى

بريدنا الإلكتروني
kolchitv@gmail.com أو الواتساب 0707983967 أو بريدنا على الفايسبوك